زمالة مدمنين المجهولين ايران

أن نصدق…
 أن كل شخص مدمن في العالم لديه الفرصة لتجربة رسالة التعافي من زمالة المدمنين المجهولين بلغته وثقافته ولديه طريقة جديدة في الحياة.


الأحداث والعلاقات العامة

خدمات موقع الجنة


عناوين الجتمات


خطوط المساعدة الهاتفية


المنتدي


عدد إيام تعافي


رسالة تعافي


لليوم فقط

لمعلومات العامة

رسالة(شعار نا الأمل وعدنا الحرية)

ماهو.برنامج زمالة المدمنين المجهولين؟

برنامج زمالة المدمنين المجهولين هو زمالة أو جمعية لا تهدف إلربح وتتكون من رجال ونساء أصبحت المخدرات مشكلة رئيسية بالنسبة فنخن مدمنون

لماذا نحن هنا؟

قبل المجئ الى زمالة المدمنين المجهولين لم يكن باستطاعتنا تسير أمور حياتنا ولم يكن باستطاعتنا الاستمتاع با لحياة كالأخرين

من هوا المدمن؟

معظمنا لايحتاج للتفكير مرتين في هذا السئوال ،فنحن تعلم ! أن حياتنا وتفكيرنا تمركزا با لكامل في المخدرات بشكل أوبآخر

نحن بالفعل نتعافى

عندما تكتشف في نهاية الطريق أننا لانستطيع بعد الآن أن نحيا كبشر سواء بالمخدرات أو بدونها،

كيف ينجح البرنامج ؟

إذكنت تريد ما نقدمه لك وتنوي بذل الجهد للحصول عليه فأنت إذا مستعد لاتخاذ خطوات معينه،فاليك المبادئ من التعافي

تقاليد

التقاليد الاثنا عشر لزمالة م م

نخن نحتفظ بما لدينا باليقظه والخدر الشديدين،وما تماما كما تتحقق حرية الفرد عن طريق الخطوات الاثنتي عشرة

(أحداثنا)الأخيرة

معلومات عنا

زمالة المدمنين المجهولين هي زمالة تأسست بشكل غير منظم في عام 1953 تزامناً مع عام 1332 هـ من قبل أشخاص وقعوا في الإدمان وهدفهم مساعدة المدمنين وإنقاذهم من الإدمان. يتعافى اليوم أكثر من 2 مليون عضو. نظرا لمبدأ عدم الكشف عن الهوية لا يوجد دليل على وجود أعضاء متعافين. حاليا ، تعقد عدة اجتماعات كل يوم في معظم أنحاء العالم وتمكن عدد كبير من المدمنين من التخلص من الإدمان بمساعدة زمالة المدمنين المجهولين . إن نمو هذه الاجتماعات والمجموعات هو المؤشر للنجاح البرامج و زمالة المدمنين ككل مما ساعد في انتشارها في إيران ، وكذلك مجموعات زمالة المدمنين المجهولين حول العالم ، من خلال حفاظنا على الوحدة والتعاون ومساعدة بعضنا البعض ، وحمل رسالة للمدمن الذي مازال يعاني ،برنامجنا عبارة عن مجموعة من المبادئ مكتوبة ببساطة شديدة ونستطيع إتباعها في حياته اليومية وأهم ما يميزها هو أنها ناجحة. لا توجد قيود على زمالة المدمنين المجهولين فنحن غير منتسبة لأية منظمات أخرى وليس لدينا أية رسوم اشتراك أو مستحقات ولا نوقع تعهدات ولا نقدم وعوداً لأي شخص ولا صلة لنا بأية جهة سياسية أو دينية أو بأجهزة تطبيق القانون ولا تخضع للمراقبة إطلاقاً. يستطيع أي شخص أن ينضم لنا بغض النظر عن عمره أو جنسه أو هويته الجنسية أو عقيدته أو ديانته أوإفتقاره إلى الدين. لا تهمنا نوعية أو كمية المخدرات التي كان يتعاطاها المدمن أو بمن كانت صلاته أو بما فعله في الماضي أو بمدى غناه أو فقره، لكننا نهتم فقط بما تريد أن تفعله بشأن مشكلة وكيف نستطيع مساعدته، فالعضو الجديد هو أهم شخص في أي اجتماع لأننا نستطيع الاحتفاظ بما لديها فقط بتقديمه للآخرين، ولقد تعلمنا من الخبرات مجموعتنا أن الذين يواظبون على المجئ إلى اجتماعاتنا بانتظام يظلون ممتنعين.

تأسست الزمالة لمساعدة المدمنين لمساعدة المدمن ، وتعقد اجتماعاتها في 143 دولة حول العالم ، بما في ذلك البلدان الإسلامية ، وتعقد 76000 الف اجتماع إسبوعيا ب 82 لغة مختلفة ، ويقدر عدد المتعافي أكثر من 2 مليون عضو حول العالم.
زمالة المدمنين المجهولين في ايران.

آخر أحداث المنتدي (زمالة )

أحداث الخدمة العالمية وAPF

للحصول على أحداث المعلومات والأخيار


Facebook-f


Twitter


Google-plus-g

المعلومات العامة

اللجنة الفرعية للمعلومات العامة(PI )


Facebook-f


Twitter


Google-plus-g

بوابة المناطق

المجلس الإقليمي لإيران


Facebook-f


Twitter


Google-plus-g


[wpforms id=”7″]